JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

موقع لقياس سرعة الانترنت بطريقة سهلة !

في دولنا العربية والعالم الثالث يعتبر اداة قياس سرعة الآنترنت من بين الاساسيات التي ترافقها دائما ، فرغم الصبيب القليل الذي تتمنى علينا به شركات الاتصال الا انه لا يصل إلى المسستوى المطلوب ويتم خنق الصبيب في مرات عديدة في اليوم ، لهذا كثيرا ما نستعمل خدمة "speedtest" للتأكد من سرعة الانترنت . وهي من اشهر الخدمات التي تقدم هذه الخدمة على مستوى العالم ؛ لكن يبدو انها لن تكون الوحيدة ، فقط ظهر موقع جديد اسمه "fast" من شركة نيتفليكس لقياس سرعة الانترنت .



نيتفليكس من الشركات المعروفة والشهيرة في مجال بث الافلام والمسلسلات عبر شبكة الانترنت ،بما انها تعتمد على سرعة الانترنت فقد قررت الشركة طرح خدمة لقياس سرعة الاتصال في جهازك عبر موقع fast . هذا الاخير الذي يعتبر اداة بسيطة وذو واجهة سهلة لقيام سرعة اتصالك بالشبكة من خلال حاسوبك ان هاتف الذكي او باقي الاجهزة الاخرى مباشرة من المتصفح وبدون استخدام تطبيقات خاصة .


بمجرد دخولك للموقع سيظهر لك عداد لقياس سرعة الانترنت في جهازك ، مع خيار لاعادة التجربة مره اخرى بالنقر على زر الموجودة يمين الشاشة. طبعا الخدمة بسيطة جدا ، تقيس فقط سرعة التحميل ، ولا يمكنك اختيار السرفر كما هو الحال في خدمة "speedtest" .







الاسمبريد إلكترونيرسالة