JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تقوم بإظهار أي صورة من إختيارك على مختلف شاشات الأجهزة بسهولة !!

قد يعتقد البعض أن الحصول على صور جميلة و إحترافية يستدعي منك التوفر على إحدى برامج تعديل الصورأو تحريرها متل برنامج الفوتوشوب , في حين أنه في الآونة الأخيرة  ظهرت مجموعة من المواقع و الخدمات التي من شأنها ان تغنيك عن برنامج الفوتوشوب أو أي برامج تعديل صور آخر  , في تدوينة اليوم سوف نتعرف على موقع أو خدمة  إن صح التعبير تمكنك من وضع صورتك على  إحدى الأجهزة متل الهواتف الذكية أو الحواسيب او حتى التابليت , و ذالك بطريقة سهلة إحترافية و مميزة حتما ستنال إعجابك !


 يوفر موقع SmartMockuos خدمة جميلة و مميزة . بحيث تعمل على وضع صورتك أو أي صورة من إختيارك في قالب من القوالب الرائعة التي يتوفر عليها ,   سواء تعلق الأمر بأجهزة التابليت أو الهواتف الذكية أو الحواسيب ,  كل ما عليك القيام به هو التوجه لواجهة هذا الموقع عبر الرابط  . ثم تنزل قليلا لتجد مجموعة من القوالب الرائعة التي يمكنك الإختيار من بينها القالب  الذي تود  أن تظهر عليه صورتك . كما يمكنك التمتع بمجموعة أخرى من القوالب الجذابة عن طريق الضغط على زر Show all mockups !


الآن بعد إختيار القالب الذي راقك , يمكنك في خطوة تانية أن تقوم برفع الصورة المراد ظهورها على هذا القالب عن طريق الضغط على Upload image ومن تم إختيار صورة من حاسوبك , او يمكنك أيضا ان تستدعي صورة من على الإنترنيت ووضعها في هذا القالب عن طريق الضغط على الخيار URL Screenshot , ووضع رابط الصورة ! بعد رفع الصورة ينبثق لك خيار جديد يتيح لك إمكانية تحميل هاته الصور الإحترافية بعدة صيغ و أحجام !

يمكنك الولوج للموقع الوارد في الشرح عبر الرابط 
اذا أعجبتك تدوينة اليوم لاتنسى ترك تعليق تحفيزي لتسجعينا وشكرا ^ ^

Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة