JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

لعبتين رائعتين انصحك بتجربتهن على هاتفك !

من حين لأخر نقوم بنشر بعض الألعاب التي و بعد تجربتها تكون بالفعل رائعة و جديدة أيضا ، حيث اليوم سوف نستعرض لعبتين رائعتين تعمل على أجهزة الأندرويد كما يمكنك تحميلها بالمجان و الإستمتاع بها !


نتحدث عن لعبة  " Cyberline Racing " نعم إنها لعبة سباق سيارات لكنها ليست كباقي ألعاب السباق المتواجدة على متجر بلاي ستور لأنها تعتمد على مبدأ مختلف فاللعبة تمنحك سيارات حربية و ما عليك القيام به بعد إنطلاق السباق هو تفجير السيارات أمامك من أجل الحلول بالمركز الأول و ربح السباق.


فعلا لعبة تستحق التجربة كذلك و بجرافيكس رائع و هي ممتعة أيضا .. يتوفرها على أسلحة متنوعة سوف تحصل عليها بحصدك لألقاب عديدة غير ذلك فيمكنك أيضا تخصيص شكل سيارتك كما تشاء ، هنالك أيضا ميزة الأونلاين بحيث بفضلها يمكنك اللعب مع صديقك حتى و إن لم يكون قريب منك.


رابط تحميل اللعبة : Cyberline Racing

2. لعبة Metal Slug


من منا لا يعرف لعبة Metal Slug العريقة و التي قضينا معها وقت ممتع جدا نعم إنها بالفعل لعبة رائعة و هنالك فئة خاصة من سيعرف قيمتها .. غير ذلك فهنالك من يريد لعب هذه اللعبة الأن على جهازه الذكي و لا يستطيع الحصول على ذلك و لهذا الغرض مدونة ميموار7 اليوم سوف تقدم لكم لعبة جديدة و شبيهة جدا باللعبة القديمة Metal Slug !



لعبة " Alpha Guns " هي كفيلة بأن تكون أفضل بديل للعبة Metal Slug على الأندرويد فهي لعبة مجانية يمكنك تحميلها من متجر بلاي ستور كما أنه بإمكانك أن تجد رابط تحميل اللعبة أسفل التدوينة مباشرة و هي تعمل على الأي أو إس كذلك .. تتميز اللعبة بتوفرها على عدة شخصيات يمكنك اللعب بها بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة التي ستحصل عليها و أنت تحاول المرور الى مستويات متقدمة.



سوف تواجه شخصيات أعداء عديدة و عليه فيجب أن تكون ذكي في قتل العدو بالإعتماد على السلاح لديك و كذلك محاولة تفادي إطلاقات النار المصوبة تجاهك ، صراحة اللعبة ممتعة و ما أعجبني فيها أنها تتوفر على العديد من المستويات كما أنها لعبة شيقة 100 % .


Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة