الخميس، 13 أكتوبر، 2016

3 أشياء عملت عليها شركة Google بهاتف Pixel XL لمواجهة شركة Apple | تعرف عليها الأن !

تعمل شركة جوجل على العمل من أجل الإكتساح على السوق التقنية و ذلك بطرحها لهاتف Google Pixel XL نعم إنه هاتف يمكن أن نقول عليه سوف ينافس و بشدة شركة أبل بالدرجة الأولى أما عن شركة سامسونج فهي لا ترتقي إلى مجال المقارنة أصلا مع هذا الهاتف.
3 أشياء عملت عليها شركة Google بهاتف Pixel XL لمواجهة شركة Apple | تعرف عليها الأن !
في مؤتمر شركة جوجل الأخير وجهت الشركة بعض التلميحات إلى أبل بشكل مباشر على العموم في هذا الموضوع سوف نشارككم 3 أشياء يتميز بها هاتف جوجل Pixel XL يمكن أن ينافس بها أشهر الهواتف المشهورة في السوق الإلكترونية حاليا من الأجهزة الذكية.

1 : صناعة الجهاز و برمجة النظام
نتحدث هنا أصدقائي عن صناعة الهاتف و كذلك برجمة نظام الأندرويد من طرف نفس الشركة و التي هي جوجل بطبيعة الحال عكس في السابق بحيث كانت تعتمد الشركة على عمل شراكات مع شركات أخرى من أجل برمجة نظام الأندرويد خاص للأجهزتها .. الأن أضحت شركة جوجل تصنع و تبرمج كشركة أبل تماما الأمر الذي سيجعل الثبات في النظام و عدم حصول تشنجات أثناء الإشتغال بالهاتف بالمقارنة مع الوقت السابق.

2 : إمتلاء الذاكرة بالنسبة لهواتف الأيفون
في المؤتمر الأخير لشركة جوجل و كغير عادتها قامت الشركة بتلميح ساخر موجه لشركة أبل بنشر Screenshot لهاتف أبل و ذاكراته الداخلية ممتلئة " Storage Full " و ذلك بتوفر هاتفك Pixel XL على مساحة سحابية لا محدودة.

3 : المساعد الشخصي
يعتبر Siri كمساعد شخصي عملي على هواتف أيفون الأمر الذي يجعل الكثير من المستخدمين متعلقين بهذا الأخير ، شركة جوجل تطلق Google Assistant المساعد الشخصي حصريا على هواتف Pixel XL و بالتالي تقوم بخطوة قوية لمواجهة و منافسة شركة أبل.

إسمي الكامل يوسف الحامدي ، مغربي الجنسية ، عمري 14 سنة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية


الابتساماتEmoticon