JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

3 مواقع للحصول على دومين مجاني و ربطه بموقعك أو مدونتك

عندما تكون مبتدئا في مجال الأنترنت و ترغب في إنشاء موقع او مدونة خاصة بك فإنه قد يكون من الصعب عليك ان تقوم بحجز أو  شراء دومين أو إسم نطاق مدفوع لموقعك ربما لأنك لا تمتلك من أجل القيام بذلك أو ربما لأنك لا تمتلك وسائل دفع إلكترونية تتيح لك هذه العملية ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة ميموار7 سوف نشارك مع المبتدئين في المجال افضل 3 مواقع تسمح للمستخدمين  أصحاب المواقع بالحصول على دومين أو إسم نطاق بشكل مجاني و ربطه بموقعك أو مدونتك دون دفع أي فلس واحد من جيبك .

و رغم أن هناك الكثير من المواقع التي تتيح إمكانية الحصول على دومين مجاني إلا ان المواقع التي سوف نشاركها معك تعتبر الأكثر إستخداما و هذا يجعلها مألوفة لدى المستخدمين لشبكة الأنترنت و بالتالي لن يعتقد زوار موقعك بأنك تستخدم دومين مجاني و ليس مدفوع .
1 – موقع codotvu.co 


3 مواقع للحصول على دومين مجاني و ربطه بموقعك أو مدونتك
يعتبر موقع codotvu.co من بين اقوى و اشهر المواقع التي تتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على دومين مجاني بنطاق CO.VU و قد سبق ان تحدثنا عن هذا الموقع و قمنا بشرحه بشكل تفصيلي بداية من طريقة الحصول على الدومين إلى غاية ربطه بمدونة بلوجر أو الوورد بريس ، للدخول إلى موقع codotvu.co قم بالنقر أسفله .
2 – موقع dot.cf


3 مواقع للحصول على دومين مجاني و ربطه بموقعك أو مدونتك


موقع dot.cf من بين ابرز المواقع التي تقدم ايضا دومين مجاني فريد من نوعه ن حيث أن طريقة إستعمال موقع dot.cf نفس طريقة إستخدام الموقع السابق و يمكنك ايضا عبر dot.cf حجز النطاق الخاص بك مجانا و ربطه بموقعك بكل سهولة جدا ، و للولوج إليه أنقر على رابط الدخول أدناه .
3 – موقع point.ml


3 مواقع للحصول على دومين مجاني و ربطه بموقعك أو مدونتك


موقع point.ml هو من بين أكثر المواقع التي ننصح بإستعمالها ، و ذلك لأن هذا الموقع يوفر لك نطاق مجاني جيد نوعا ما ، و هو أيضا سهل في إستعماله و يمكنك الدخول و المباشرة في التسجيل في الموقع عبر الرابط بالأسفل .
Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة