الأربعاء، 19 أكتوبر، 2016

كيف يربح هؤلاء اكثر من 700 دولار في اليوم على إنستغرام؟

طبعا هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على اموال من شبكة الانترنت، وهناك العديد من الطرق والاستراتجيات التي عرضناها من قبل على مدونة المحترف اما على شكل مقالات كتابية او حلقات . لكن اليوم سنتعرف عن طريق اخرى لا تقل اهمية لمن يعشق موقع انستغرام ، حيت سنتعرف على بعض الطرق التي يتم استعمالها في هذه الموقع لربح اكثر من 700 دولار في اليوم.

هذا الموقع عبارة عن شبكة لنشر الصور ، عن طريق تطبيق المنصة على الاجهزة المحمولة . هذه المنصة  بها اكثر من 500 مليون مستخدم . وهذا ما يعني انها مصدر مهم اذا احسنت استخدامه.
روس ديكرسون وهو احد مستخدمي هذا الموقع يقول انه يجني اكثر من500 جنيه إسترليني في اليوم الواحد ، روس هو من اشهر المدربين وعارضي كمال الأجسام على إنستغرام. يقوم بنشر صوره باستمرار في هذا الموقع.

لكن السؤال الذي تطرحه الآن كيف يرحب هؤلاء هذه المبالغ المالية الكبيرة ، من خلال هذا الموقع ؟ 

فعلى سبيل المثال ديكرسون له متابعين يقدرون بحوالي 1.3 مليون متابع في هذه الشبكة ، وهو ما يعني ان هذا الرقم الكبير من المتابعين عبارة عن سوق ممتازة ،حيت يقوم ديكرسون باستغلاله لربح اموال كبيرة وذلك عبر مصدرين هما الاعلان لمنتجات لها علاقة بهذه الرياضة التي يمارسها ، والمصدر الثاني هو تسويق لبرامج اللياقة البدنية الخاصة به.

عندما ينشر ديكرسون اي صورة في حسابه ، سيتلقى مجموعة من الردود، والتفاعل الذي يقوم بتحويله الى ربح مالي ، عن طريق المصدرين المذكورين سلفا ، فهو يحاول نشر صور جذابة لجذب اكبر عدد من المستخدمين المهتمين بهذا المجال الى موقعه الخاص حيث يقوم بعرض مجموعة من المنتجات والبرامج الخاصة بالحميات الغذائية وأنظمة اللياقة البدنية.

زانا فان دايك هي ايضا من اشهر الاشخاص على انستغرام في مجال الرياضة و اللياقة البدنية ، وهي ايضا تجني الكثير من الاموال مثل ديكرسون . بالاضافة انها استطاعت من خلال حسابها الوصول الى شركات رياضية كبرى كأديداس وعقد صفقات راعية معهم ولها ايضا صفقات رعاية مع  تومي هيلفيغر وشركة ميكروسوفت. 

ديكرسون  وفان دايك ليسوا وحدهم من يجني هذه المبالغ الكبيرة باستغلال هذا الموقع ، فهناك المئات مثلهم وليس فقط في مجال الرياضة ، بل هناك من ينجي مبالغ اكبر من خلال عرض منتجات غذائية ومشروبات، ومواد أخرى على حسابه وتسويقها بعمولة معينة .



إسمي الكامل يوسف الحامدي ، مغربي الجنسية ، عمري 14 سنة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية


الابتساماتEmoticon