الأربعاء، 12 أكتوبر، 2016

تعرف على ما يمكنك ان تقوم به بإستعمال " Fingerprint Scanner " المتواجد بهاتفك | خدعة عملية !

Fingerprint Scanner أوما يسمى باللغة العربية ماسح البصمات المتواجد بالهواتف و الذي في بعض الهواتف الذكية تجده في من الواجهة الأمامية و في بعض الأجهزة الأخرى تجده خلف الهاتف بحيث له أدوار عديدة و من بين الأدوار المهمة و الغير المعتادة هو أنه يسمح لك بإطفاء شاشة الهاتف و تشغيلها مجددا من خلاله فقط.
تعرف على مايكمنك أتقوم به بإستعمال " Fingerprint Scanner " المتواجد بهاتفك | خدعة عملية !
بطبيعة الحال فكرة عملية و سوف تبهر بها أصدقائك بل و ستسهل عليك طريقة فتح جهازك سوف تصبح فقط تقوم بوضع أصبعك على الحساس ليفتح بسرعة .. طريقة القيام بذلك هو تحميل ملف الـAPK الذي سوف أترك لك رابط تحميله أسفل التدوينة تقوم بتحميله و تثبيته و تقوم بالسماح له بأن يتم تشغيله كمدير " Activate this device administrator " ثم تقوم بتفعيله بالنقر على الخيار الأول أعلى واجهة التطبيق " Enable Fingerprint to Lock " و تضع هذه الإعدادات على التطبيق بكل بساطة.
و كإشارة مهمة فالتطبيق يحتاج إلى روت في بعض الخواص المتواجدة بالتطبيق لذلك إن أردت أن يعمل التطبيق شكل جيد و بدون مشاكل فمن الأفضل أن يكون بجهازك صلاحيات الروت .. غير ذلك فبعد تطبيق الطريقة سوف يصبح بإمكانك من الأن فصاعدا وضع فقط أصبعك على الحساس ليتم إطفاء الشاشة بشكل سريع جدا ! رائع و عملي .
رابط تحميل التطبيق : Fingerprint to Sleep

إسمي الكامل يوسف الحامدي ، مغربي الجنسية ، عمري 14 سنة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية


الابتساماتEmoticon