الخميس، 3 نوفمبر، 2016

كيف حولت فتاة صينة 20 هاتف ايفون 7 الى 18 ألف دولار !

الهواتف الذكية خاصة من شركة آبل تكون عادة باسعار عالية ، ولما تكون هذه الهواتف حديثة فهذا يعني ان ثمنها لا يقل عن 700 دولار امريكي .لذلك عندما تحصل على عدد مهم من هذه الهواتف مجانا وتبيعها فهذا استثمار كبير ، اليس كذلك ؟

نعم هذا ما قامت به فتاة صينية التي انتشرت قصتها هذا الاسبوع على شبكة الانترنت ، ظهرت القصة التي يتم تداولها في المنتدى الصيني تيان يا يي دو ، وهي عن فتاة صينية تدعى "شياو لي" (اسم مستعار ) قامت بخداع اكثر من 20 شخص لتحصل منهم على ايفون 7 .

الفتاة كانت على علاقة غرامية  مع هؤلاء الاشخاص العشرين ، تم طلبت من كل واحد منهم ان يشتري لها هاتف ايفون 7 ، وهذا بالفعل ما حصل ، حيث توصلت الفتاة بعشرين هاتف ذكية من نوع ايفون 7 من عشاقها العشرين.شياو لي باعت هذه الهواتف عبر موقع على الإنترنت بمبلغ قدره 14 ألف جنيه إسترليني واستخدمت المال لشراء منزل في الريف.

الشخص الذي كان مسؤولا عن نشر القصة على الانترنت، ويقول شياو لى هي الابنة البكر من عائلة فقيرة و قد واجهت صعوبات مالية، مما دفعها إلى التفكير في هذا المخطط. 

 طبعا هذه القصة عرفت انتشارا واسعا في المواقع التواصل الاجتماعي سواء في الصين وفي العالم ، بل وتحدتث عنها مواقع اخبارية غربية .وقد تلقت هذه القصة اكثر من 20 مليون تعليق تحت عنوان "20 هاتفا لمنزل في الريف".


إسمي الكامل يوسف الحامدي ، مغربي الجنسية ، عمري 14 سنة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية


الابتساماتEmoticon