JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تقرير : ذكاء اصطناعي مذهل قادم مع هاتف Samsung Galaxy S8

أفاد تقرير على رويترز أن فرع شركة سامسونغ للإلكترونيات (Samsung Electronics Co Ltd) أكد أن هواتف سامسونغ القادمة ( Galaxy S8  ) ستأتي بنوع جديد من الذكاء الاصطناعي يتمثل في خدمة  مساعد رقمي،  وتأتي هذه الخطوة لإعادة إحياء سمعتها بعد الويلات التي عانتها هذه السنة.


و في وقت سابق من شهر أكتوبر، استحوذت سامسونغ على مختبرات Viv التي شاركت في صناعة سيري "Siri"  برنامج المساعدة الصوتية لهواتف شركة آبل، وتسعى اليوم لتطوير منصة ترتكز على ذكاء صنعي يمكن تضمينه بهواتف سامسونغ القادمة إضافة لباقي المنتجات الأخرى للشركة.


ويرى المستثمرون والمحللون أن غالاكسي S8  يجب أن يكون جهاز قوي بما فيه الكفاية من أجل استعادة عملاء الشركة للنقص من الزخم الحالي حول اخفاق الشركة في صناعة منتوج جيد لزبنائها، إذ يجب التعويل على التقنيات الحديثة الولادة كالذكاء الاصطناعي لخلق هواتف تتماشى والتطور التقني و العلمي الحالي.


وحسب تصريح الشركة في مؤتمر صحفي حول الهاتف القادم، سامسونغ لم تذكر نوع الخدمات التي سيقدمها الذكاء الصنعي الذي سيأتي مع هاتفها غلاكسي S8، بل تم الاكتفاء بالإشارة إلى أن المطورين كذلك بإمكانهم عمل إضافات وخدمات جديدة عليه لجعله قبلة للتطوير والتجديد المستمر...


وفي هذه الأثناء فإن كبريات الشركات بالعالم تتسارع نحو استغلال أمثل وأشمل لمجال الذكاء الاصطناعي، ولعل غوغل أبرزهم الآن نظرا للأخبار المتتالية التي تبين نجاحاتها، لكن هذا لا يعني أنها ستبقى الأفضل دوما ، فكل من شركة Baidu الصينية و آبل و IBM وميكروسوفت يعملون في الخفاء لاختراع تطبيقات جديدة بهذا المجال.
Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة