JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية عمل نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك



لنسخ الاحتياطي قد يأتي في متناول اليدين في بعض الأحيان. يمكن أن يكون بسبب فشل في الأجهزة أو الفيروسات أو الخلل، أو خطأ بشري. هذا هو السبب في ذلك هو دائما فكرة جيدة لعمل نسخة احتياطية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام.
السيناريو الأسوأ - الصور والملفات والمستندات يمكن أن يكون قد انتهى إلى الأبد.
هذا هو السبب في أننا قدمت قائمة من أفضل برامج النسخ الاحتياطي الكمبيوتر مجانا.

AOMEI Backupper قياسي

AOMEI Backupper قياسي هو أداة النسخ الاحتياطي التي من السهل جدا للاستخدام، ولها العديد من الميزات مثل: تزامن ملف والتقسيم، ديك الاستنساخ، القرص أو صورة نظام النسخ الاحتياطي، وسهولة التصفح من الصور الاحتياطية الخاصة بك وقرص الإنقاذ للتمهيد في حالة الطوارئ.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، AOMEI Backupper قياسي
يمكنك أيضا تعيين جدولة لتشغيل النسخ الاحتياطي تلقائيا في أي الفاصل الزمني الذي تختار: يوميا، أسبوعيا أو في يوم معين من أيام الأسبوع، وهلم جرا.

EASEUS تودو النسخ الاحتياطي مجاني

EASEUS تودو النسخ الاحتياطي الحرة هي مثل معيار AOMEI Backupper لكن مع إضافات.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، EASEUS تودو النسخ الاحتياطي
واشياء نعني: نظام النسخ الاحتياطي الذكي - فإنه يتحقق المجلدات التي تختارها وتدعم أي شيء قد تغير.
وهناك أيضا دعم لإنقاذ أي شيء إلى دروببوإكس، و Google Drive أو ون درايف.
وتشمل إضافات أخرى: ما قبل التشغيل التمهيد - لاستعادة النسخ الاحتياطي من دون القرص، تشفير النسخ الاحتياطي، والمؤسسة العامة ويندوز وبيئة الانقاذ لينكس، واختناق الشبكة للحد من تأثير الأداء.

Macrium تعكس مجانية

Macrium تعكس الحرة هي ليست للمستخدم العادي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. النسخ الاحتياطي الملف على أساس غير متوفرة. والنسخ الاحتياطي للصور فقط المتاحة واجهة ليست ما يمكن أن أسميه ودية أو سهلة الاستخدام.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، Macrium تعكس مجاني
من ناحية أخرى، وسيكون للمستخدمين ذوي الخبرة ايجاد قد ميزات لمثل: الضغط، صورة> تحويل VHD، وضبط في عمق بشأن المدة التي يتم الاحتفاظ النسخ الاحتياطي، والتصوير التفاضلية.
حدد "تعيين فرق احتياطية" وبرنامج يضع نسخة احتياطية كاملة الشهري وفرق احتياطية كل يوم - النسخ الاحتياطي يمكن تعيين لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك.

FBackup

FBackup هو برنامج النسخ الاحتياطي مع التركيز على حفظ كل شيء بسيطا قدر الإمكان.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، FBackup
مع بضع نقرات يمكنك البيانات الرئيسية احتياطية على النحو التالي: كروم وفايرفوكس ملامح، المفضلة IE، بريد Outlook والصور والوثائق.
البرنامج ببساطة نسخ الملفات من مكان إلى آخر. تتوفر أي دمج أو التصوير الأدوات.
لا يوجد أي دعم للنسخ احتياطي تزايدي أو تفاضلي.

صانع النسخ الاحتياطي

صانع النسخ الاحتياطي القائم على ملف أداة النسخ الاحتياطي بسيطة للجميع.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، الة النسخ الاحتياطي
لديها العديد من الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين ذوي الخبرة أيضا، مثل: ecryption، باستثناء الملفات حسب الحجم، وحماية كلمة السر، وإرسال تقارير احتياطية عن طريق البريد الإلكتروني، تشغيل النسخ الاحتياطي عندما يتم توصيل جهاز USB، والنسخ الاحتياطي لمؤتمر نزع السلاح / دي في دي / بلو راي / FTP / FTPS وأكثر من ذلك.
للأسف، قفل الملفات يمكن إجراء نسخ احتياطي بتكلفة إضافية.

الفوفل النسخ الاحتياطي

ويستهدف البرنامج الفوفل النسخ الاحتياطي في مستخدمين المتقدمين، وتقدم خيارات على مستوى الخبراء والتي تشمل تصفية استطرادا، مجلد والتاريخ والحجم، والتعبير العادية، والخدمات المعمارية والهندسية وAES256 ecryption، والرمز البريدي والدعم ZIP64، والنسخ الاحتياطي إلى محركات أقراص الشبكة المحلية أو، FT، إف تي بي إس أو خوادم SFTP، وغيرها الكثير.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، الفوفل النسخ الاحتياطي
له الفوفل النسخ الاحتياطي أيضا: تكنولوجيا النسخ الاحتياطي الدلتا التي يمكن فقط حفظ أجزاء معدلة من الملفات، ويمكن أيضا استرداد الملفات قبل تاريخ محدد.
كما هو الحال مع صانع النسخ الاحتياطي، النسخ الاحتياطي للملفات مؤمن يأتي في التكلفة.
لذلك إذا كنت ذا خبرة المستخدم وهذا هو الأداة لك.

المثل النسخ الاحتياطي والاسترداد

المثل النسخ الاحتياطي والاسترداد هو صورة تستند فقط لكنه يفتقر الى العديد من الميزات، والسبب هو أن لم يتم تحديثه لبعض الوقت الآن.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، المثل النسخ الاحتياطي والاسترداد
لا يزال، وهذا برنامج النسخ الاحتياطي لديه خيار حفظ إلى "كبسولة". وهو ما يعني أن سيتم حفظ الصور الخاصة بك في منطقة آمنة حيث أنها سوف تكون أقل عرضة إلى فقدان حالة تلف القسم الخاص بك.
قرص الإنقاذ للتمهيد متاح أيضا.
كيفية إجراء نسخ احتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا، للتمهيد، القرص، القرص، والأدوات، وكيفية، والبرمجيات، وأجهزة الكمبيوتر، QILING القرص ماستر المهنية
يمكنك الحصول على ملف والتصوير النسخ الاحتياطي، مع الإضافية الكاملة - دعم التفاضلية، حماية كلمة السر، وجدولة، وضغط والاستعادة الكاملة أو الجزئية من قرص الإنقاذ ويندوز PE أو بيئة ما قبل التمهيد على محرك الأقراص.
لديك أيضا القدرة على استنساخ الأقراص، إلى الهجرة النظام الخاص بك، لإنشاء، تنسيق، حذف أو استعادة أقسام القرص وغيرها الكثير.
Reactions:
author-img

مدونة ميموار7

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة