الأربعاء، 19 أكتوبر، 2016

سامسونغ تكشف عن موعد تقديم هاتف غالاكسي C9

القسم

سامسونغ تكشف عن موعد تقديم هاتف غالاكسي C9
في غمرة مشاكلها المتعلقة بهاتف غالاكسي نوت 7 يبدو أن شركة سامسونغ غير عازمة على الاستسلام ومصرة على المضي قدما في صناعة هواتف ذكية جديدة، وفي هذا الصدد بدأت الشركة الكورية الجنوبية حملتها التسويقية الخاصة بهاتفها الجديد غالاكسي C9 والذي ستكشف عنه قريبا.

ومن المعروف على ساسمونغ سياستها في تنويع الأجهزة حيث تطلق أكثر من طراز من هواتفها الذكية في السنة الواحدة، وإن كان عنوان هذه السنة هو الفشل الكبير بسبب فضيحة هاتف غالاكسي نوت 7 فإن سامسونغ ما لبثت أن طوت هذه الصفحة وتوجهت نحو الجديد ويتعلق الأمر هنا بهاتفها الذكي الجديد غالاكسي C9.


سامسونغ كشفت مساء أمس في صورة تشويقية على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير "ويبو"، الصورة كشفت عن الخطوط العريضة للهاتف الجديد، رغم أن سامسونغ لم تشر إلى اسم الهاتف "غالاكسي C9" إلا أنه بات مؤكدا أن الأمر يتعلق به، بالإضافة إلى ذلك فإن الصورة تكشف عن موعد الكشف عن الجهاز الجديد وهو ما سيكون في 21 من الشهر الجاري.

وحسب تسريبات سابقة فهاتف غالاكسي C9 سيأتي بعدد من المميزات من بينها شاشة AMOLED بقياس 6 إنش مع 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 652 بالإضافة إلى معالج للرسوميات Adreno 510 و64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع مدخل MicroSD وبطارية بسعة 4000mAh.


إسمي الكامل يوسف الحامدي ، مغربي الجنسية ، عمري 14 سنة أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية


الابتساماتEmoticon